مؤسسة MIE الإستشاریة في النمسا

تعتبر مؤسسة MIE الإستشاریة في النمسا هي مؤسسة تقدم الخدمات الإستشاریة المتنوعة في مجالات و برامج الهجرة ، الحصول على الإقامة و المعلومات العامة حول القبول وما شابه. تتمتع مؤسسة MIE الإستشاریة في النمسا بسنوات عديدة من الخبرة المفيدة و بالتعاون مع محامين من الدرجة الأولى وذوي السمعة المعتبرین في شؤون العملاء.

تقوم المؤسسة في الواقع بتوفیر المعلومات الأساسية و العامة و بعد ذلك إذا كنت مهتمًا بالتقدیم فستقوم بعمل الإجراءات اللازمة لك حسب الطرق القانونية. سنستخدم في المؤسسة مساعدة المحامين القانونیین المعتمدین فی تلك الدول و الذین یعملون معنا و سنتفق مع الجامعات المتعاقدة معنا أو بشكل أساسي مؤسستنا و المنظمات ذات الصلة لمساعدتك في تحقيق الهدف المنشود.

یعتبر أول و أهم شيء يجب معرفته في هذا الصدد هو أن مؤسسة MIE الإستشاریة تقدم السبل و الطرق القانونية فقط. على سبيل المثال إذا كنت تتطلع إلى العمل في الخارج فلن نفرض عليك أية تكاليف و سنقوم بمراجعة سيرتك الذاتية مجانًا.

عزیزي المتقدم إذا كنت ترغب بالدراسة في الخارج فسنكون في خدمتك كوكالة تمثيلية و شريك رسمي للعديد من الجامعات، المعاهد العلمية و الأكاديمية.

يحق لك بشكل اساسي أن تكون على دراية باجراءات عملك في جميع مراحل التقدیم و يجب أن تفكر في جميع الأمور المهمة من الآن فصاعدًا. یجب عليك ان تعرف ملاحظة مهمة في بدایة الأمر أن قضایا و شئون الهجرة، الهجرة إلى أوروبا أو الهجرة إلى أمریكا، الحصول على الإقامة الدراسية أو الحصول على الإقامة من خلال العمل و العديد من البلدان الأخرى ليست مسئلة مستحيلة ولكنها أیضا غير مؤكدة.

نقول بصدق أن موضوع الهجرة و الحصول على الإقامة و مقدار التكاليف يختلفان تمامًا من شخص لآخر. یعتبر هذا المسار محفوف بالمخاطر في كثير من الحالات و يحق للسلطة المراجعة لطلبك الرفض أو عدم القبول لأي سبب . یجب علیك أن تعلم حقيقة و طبيعة هذا المسار قبل الدخول في برنامج الحصول علی الإقامة في الدول الأوروبية، كندا، أمریكا و العديد من البلدان الأخرى.

یجب علیك ان تعلم وأن تعرف بأن الحصول علی القبول والتأشيرة ليس حتمیا و لذلك هل أنت مستعد لدخول هذا المسار الذي يشهد التقلبات؟

یرجی الملاحظة بأننا سنستفيد من أفضل المستشارين للقيام بعملك ولكن لا يمكننا أن ننسى مبدأ الصدق في القيام بعملنا و سنحاول أن نكون بجانبك على طول المسار و نوفر لك أفضل و أعلى مستوى من الخدمات الإستشارية.

یتم تقسیم برامج الهجرة و الإقامة الی عدة فئات:

الهجرة عن طريق العمل

الهجرة عن طريق الدراسة

الهجرة عن طريق الإعتماد على المقدرة و التمكن المالي

بالإضافة إلى طرق أخرى مثل الإقامة و الهجرة لرواد الأعمال و المستثمرين

لا يوجد لدینا في مؤسسة MIE الإستشارية في النمسا وشركاؤنا ایة خدمات فی مجال الهجرة عن طريق اللجوء. نحن نعتقد أن اللاجئين في بعض الأحيان و في كثير من الحالات أناس محترمین ومضطهدین ولكننا لا نعتبر اللجوء وسيلة جيدة للحصول علی الإقامة. یعتبر اللجوء هو طريق صعب و مليء بالتقلبات ولا تمتلك مؤسسة MIE الإستشاریة في النمسا وشركاؤها أية خبرة أو معلومات في هذا المجال. نحن بجانبك في الأساس لمرافقتك خطوة بخطوة بطريقة قانونية وبالطريقة الصحيحة من اجل تحسين حياتك.

ننصحك في الخطوة الأولى بالاشتراك في شبكات التواصل الاجتماعي ومتابعتنا علی المواقع الإلكترونية مثل موقع المؤسسة ، YouTube و Instagram. نحن سنقدم لك الكثير من المعلومات مجانًا. يمكنك بعد ذلك الاتصال بنا للحصول على إستشارة هاتفية مجانية من ۱۰ إلى ۱۵ دقيقة. يمكننا مكالمتك و الإتصال بك فی جميع أنحاء العالم سواء على الـ WhatsApp أو أرقام الخطوط الأرضية لدينا. أخيرًا يمكنك إذا شعرت أن الإستشارة كانت مفيدة تحديد موعد معنا للحصول علی الإستشارة للهجرة أو الإقامة المتخصصة و إذا قررت بعد التشاور معنا القیام بتوقيع عقد الهجرة مع المؤسسة فسيتم إعلامك بجميع التكاليف منذ البداية. لديك الحق في توقع معظم التكاليف في البداية. سيتم الإعلان عن جميع بنود العقد و مبادئه لك و بعد التوصل لإتفاق على بنود العقد سنبدأ بالعمل لك. فی النهایة نتمنی لك النجاح في هذا المسار و تجربة مستقبل فريد من نوعه.

تابعونا في الفضاء السيبراني

[double_button style=”rd_db_6″ f_b_text=”اشترك في قناة Telegram” f_url=”#” f_t_color=”#ffffff” f_b_color=”#898989″ f_t_hover_color=”#ffffff” f_b_hover_color=”#00cef7″ f_animation=”rda_fadeInLeft” s_b_text=”اشترك في صفحة Instagram” s_url=”#” s_t_color=”#ffffff” s_b_color=”#223555″ s_t_hover_color=”#2befc8″ s_b_hover_color=”#34495e” s_animation=”rda_fadeInRight” mb=”105″]